إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

نظرة عامة
GN1416220CX
(Toplam: 0)

GN1416220CX

รหัสสินค้า
مكان الشراء
مكان الشراء
lbfURN_FIYATI
  • $urn$
  • $urn$
  • $urn$
  • $urn$
  • $urn$
  • $urn$
  • $urn$

NeoFrost™

الشريك الرسمي ... عشاق الطعام

NeoFrost™

الشريك الرسمي ... عشاق الطعام

beko

EverFresh+®

الشريك الرسمي ... مكونات طازجة

إذا كنت من النوع الذي يفضل طهي الطعام في المنزل ودائما تسعى لاستخدام المكونات الطازجة والعضوية ، فإن تكنولوجيا EverFresh+® من بيكو تناسبك تماما. بفضل تكنولوجيا EverFresh+® فإن الفواكه و الخضار الطازجة ستبقى طازجة و لذيذة لمدة تصل إلى 30 يوما*، بحيث يمكنك الحصول على مكونات لصنع الطعام المنزلي الصحي لمدة شهر!* لقد تم اختباره من قبل شركة SGS (تم مقارنها مع معايير القياسية لنضارة للبروكلي والخس)

beko

ضاغط ProSmart™ Inverter

ماذا تريد للغداء؟ إذا كنت واحدًا من هؤلاء الذين يقومون بفتح و اغلاق الثلاجة بشكل كبير، فسوف تساعدك تكنولوجيا الضغط العكسي للهواء ProSmart من بيكو على توفير فاتورة الكهرباء الخاصة بك . وبهذه الطريقة ، يمكنك فتح الباب للحصول على أنظرة مطولة داخل الثلاجة لعدد المرات التي تريدها ، حيث ستتكيف التكنولوجيا الذكية ProSmart ™ الذكية وتخلق تباين أقل في درجة الحرارة، مما يؤدي إلى تبريد أسرع لطعامك وتوفير ذكي للطاقة والمال. علاوة على كل ذلك ، فإن ضاغط الهواء العكسي ProSmart ™ هو أكثر هدوءًا بأربع مرات من الضاغط في الثلاجة العادية. * لقد تم اختبارها من قبل المختبرات الداخلية

beko

ضوء أزرق نشط لطعام طازج

الشريك الرسمي... الأشخاص المهووسون بالصحة

الأشخاص المهووسون بالصحة سيشعرون بالفرح عندما يعرفوا أن تكنولوجيا الضوء الأزرق النشط من بيكو تقوم بالمحافظة على معدل فيتامين سي في الخضار و الفواكه و أيضا تقوم بالحفاظ على نكهتها. يساعد نظام الضوء الأخضر النشط يساعد في الحفاظ على قوام الخضار والفواكه عن طريق الحفاظ على استمرار عملية التمثيل الضوئي و هذا يعني أنه يتم حفظها بنسبة 30% بشكل أفضل و الإطالة من عمرها.* تم اختباره من قبل FRPERC و TÜBİTAK (تم مقارنها مع معايير القياسية لنضارة للطماطم ، والفلفل الأحمر والفلفل الأخضر)

beko

صانع الثلج السريع

عندما يزداد أوج الحفلة ، تحتاج إلى إبقاء ضيوفك منتعشين. و بقيامك بتقديم جولة منعشة من المشروبات الباردة مع كميات كبيرة من الثلج سوف تفي بالغرض. يعني تكنولوجيا صناعة سريعة للثلج من بيكو أن ثلاجتك ستحافظ على تحضير الثلج ، حتى 5 كجم يوميًا *! مع اثنين من المراوح تعملان بالتوازي ، يمكنك الاسترخاء الان. في صحتك!* لقد تم اختبارها من قبل المختبرات الداخلية

beko

إضاءة LED

عندما تكون الثلاجة ممتلئة، فإنه من السهل نسيان تلك المكونات اللذيذة التي تختفي في عمق الظلام الداكن. إن إضاءة LED فعال من بيكو يمتد على سقف وجوانب الثلاجة الداخلية، ليضيء كل رف على حدة ويضيء لك المسار نحو مكونات الطهي الخاصة بك. وبفضل هذا، لن تضطر لرمي شيء في القمامة.

beko

موزع المياه الداخلي

إنك حقا فخور بمطبخك الأنيق، و في طبيعة الحال فانك تريد الحصول على أحدث المواد دون أن تمس أو تدمر مظهر مطبخك الأنيق. حسنًا ، لا داعي للقلق مع موزع المياه الداخلي من بيكو، والذي تم إخفاؤه في داخل الثلاجة ، محافظا على باب الثلاجة أنيقا ، ومياهك باردة

beko

FlexiLift™

أنت خبير في تعبئة الثلاجة بحيث أن كل شيء لديه مكانه المخصص له. ولكن ما هذا؟ هنالك زجاجة كبيرة من العصير قد قمت بشرائها بغرض التوفير, وهذه الزجاجة لا تتلاءم لوضعها في الرف؟ لحسن حظك فإن تكنولوجيا فليكسي ليفت من بيكو تمنحك مساحة 80ملم اضافية بمجرد الضغط على زرّين موجودان على جانبيّ الرف. وبعد ذلك يمكنك رفع الرفع بسهولة و وضعه على الارتفاع الذي تريده مما يوفر لك مساحة لتلك الزجاجة المزعجة. بسيط!

General Features
نوع نظام التبريد إذابة التجميد
لون الباب فولاذي مقاوم للصدأ ولبصمات الأصابع
كفاءة استهلاك الطاقة A+
استهلاك الطاقة السنوي (كيلووات في السنة) 399
صافي حجم الفريزر (لتر) 73
تقنية EverFresh+ نعم
فلتر للروائح مضاد للبكتيريا نعم
Active Fresh Blue Light™ نعم
عدد الأدراج 2
IonGuard™ نعم
سعة التجميد اليومية (كيلو جرام) 8
سعة صنع الثلج اليومية (كيلو جرام) 2
مقصورة 0°C نعم
وضع العطلات نعم
مستوى الضوضاء (dbA) 43
شاشة إلكترونية نعم
تجميد سريع نعم
تبريد سريع نعم
آلة صنع الثلج تلقائيًا آلة صنع الثلج تلقائيًا مع صنبور مياه - مع موزع مياه
تنبيه عند فتح الباب نعم
نوع الإضاءة LED على الجدران الجانبية
عدد أدراج الفريزر 3