إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

نظرة عامة
RCNE520E30ZGB
(Toplam: 0)

RCNE520E30ZGB

รหัสสินค้า
مكان الشراء
مكان الشراء
lbfURN_FIYATI
  • $urn$
  • $urn$
  • $urn$
  • $urn$

NeoFrost™

الشريك الرسمي ... عشاق الطعام

NeoFrost™

الشريك الرسمي ... عشاق الطعام

beko

EverFresh+®

الشريك الرسمي ... مكونات طازجة

إذا كنت من النوع الذي يفضل طهي الطعام في المنزل ودائما تسعى لاستخدام المكونات الطازجة والعضوية ، فإن تكنولوجيا EverFresh+® من بيكو تناسبك تماما. بفضل تكنولوجيا EverFresh+® فإن الفواكه و الخضار الطازجة ستبقى طازجة و لذيذة لمدة تصل إلى 30 يوما*، بحيث يمكنك الحصول على مكونات لصنع الطعام المنزلي الصحي لمدة شهر!* لقد تم اختباره من قبل شركة SGS (تم مقارنها مع معايير القياسية لنضارة للبروكلي والخس)

beko

إضاءة LED

عندما تكون الثلاجة ممتلئة، فإنه من السهل نسيان تلك المكونات اللذيذة التي تختفي في عمق الظلام الداكن. إن إضاءة LED فعال من بيكو يمتد على سقف وجوانب الثلاجة الداخلية، ليضيء كل رف على حدة ويضيء لك المسار نحو مكونات الطهي الخاصة بك. وبفضل هذا، لن تضطر لرمي شيء في القمامة.

beko

HerbBox™

سواء كانت ضمة بقدونس أو الشبت أو الريحان، فإن المهووسون بالنكهات يعرفون ما يجب إضافته إلى أطباقهم لنقلها إلى المستوى التالي. و بالطبع هذه مهمة الأعشاب الطازجة فقط ولكن سوف توقف ذبلانها بعد عدة أيام من قطفها؟ حسنا، إن HerbBox™ من بيكو الموجود في ثلاجتك يحافظ على الأعشاب الخضراء طازجة لمدة تصل إلى مرتين أطول. وذلك بفضل الغشاء الخاص الذي يخلق مناخ مثالي لها. ستبقى الأعشاب طازجة و جميلة كما هي.*لقد تم اختباره من قبل المختبرات الداخلية (مقارنة مع أكياس التفريز القياسية المخصصة لورق النعناع).

beko

FlexiLift™

أنت خبير في تعبئة الثلاجة بحيث أن كل شيء لديه مكانه المخصص له. ولكن ما هذا؟ هنالك زجاجة كبيرة من العصير قد قمت بشرائها بغرض التوفير, وهذه الزجاجة لا تتلاءم لوضعها في الرف؟ لحسن حظك فإن تكنولوجيا فليكسي ليفت من بيكو تمنحك مساحة 80ملم اضافية بمجرد الضغط على زرّين موجودان على جانبيّ الرف. وبعد ذلك يمكنك رفع الرفع بسهولة و وضعه على الارتفاع الذي تريده مما يوفر لك مساحة لتلك الزجاجة المزعجة. بسيط!

General Features
نوع المنتج باب مزدوج
نوع نظام التبريد إذابة التجميد
إجمالي الحجم 520
لون الباب زجاج - أسود
كفاءة استهلاك الطاقة A++
استهلاك الطاقة السنوي (كيلووات في السنة) 317
صافي حجم الثلاجة (لتر) 330
صافي حجم الفريزر (لتر) 124
عرض الصندوق 70.0 cm
ارتفاع الصندوق 192.0 cm
تقنية EverFresh+ نعم
فلتر للروائح مضاد للبكتيريا نعم
عدد الأدراج 2
IonGuard™ نعم
سعة التجميد اليومية (كيلو جرام) 6
سعة صنع الثلج اليومية (كيلو جرام) 1
مقصورة 0°C نعم
وضع العطلات نعم
مستوى الضوضاء (dbA) 40
شاشة إلكترونية نعم
تجميد سريع نعم
تبريد سريع نعم
نوع صانع الثلج صانع الثلج الدوار - دون علبة
تنبيه عند فتح الباب نعم
نوع الإضاءة LED على الجدران الجانبية
عدد أدراج الفريزر 2
Product Documents