إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".

نظرة عامة
WY104764MB
(Toplam: 0)

WY104764MB

รหัสสินค้า
مكان الشراء
مكان الشراء
lbfURN_FIYATI
  • WY104764MB
  • WY104764MB

محرك ProSmart™ Inverter

الشريك الرسمي ... محبي توفير الطاقة

محرك ProSmart™ Inverter

الشريك الرسمي ... محبي توفير الطاقة

beko

StainExpert™

الشريك الرسمي ... الشورتات الموحلة والقمصان الملطخة بالنبيذ

شورت كرة قدم مليء بالوحل والطين أو قميص ابيض ملطّخ بالنبيذ الأحمر... بفضل تكنولوجيا خبير البقع من بيكو يمكنك ان تستمتع بهواياتك أو رياضاتك أو غير ذلك دون قلق. ومدعوما بتقنية الدوران العكسي فإن تكنولوجيا بيكو خبير البقع يوفّر درجات حرارة مختلفة للغسيل ، وفترات غسل متغيرة ومراحل نقع خاصة ، لتوفير الظروف المثلى للتخلص من 24 نوعًا مختلفًا من البقع *. استمر واجعل ذلك الانزلاق يدغدغك وذلك النبيذ ينساب بحرية على قميصك فأنت لديك تكنولوجيا بيكو خبير البقع الى جانبك! * لقد تم اختبارها في مختبرات الطرف الثالث

beko

CoolClean™

الشريك الرسمي ... جناة سلة الغسيل الفائضة

أحياناً قد تشعر بأن الملابس المتراكمة في سلّة الغسيل قد تخرج عن السيطرة. مع تكنولوجيا التنظيف البارد الفعالة و الموفرة للطاقة من بيكو ستبقى أنت على القمة حين يتعلق الأمر في الغسل. هذه التكنولوجيا تمكنك من غسل الملابس قليلة الأوساخ على درجة حرارة °C 20 بنفس كفاءة ال °C 40 موفراً ما نسبته 75% من الطاقة المستهلكة. يا لها من صفقة! * لقد تم اختبارها في مختبرات الطرف الثالث.

beko

WoolMark®

هذا مضحك. انت لا تتذكر وضع سترة الصوف الخاص بابنة اختك البالغة من العمر سبعة سنوات في الغسالة. أووه, هذا مفاجئ انها سترتك انت فقد تقلصت لدرجة انك لم تستطع التعرف عليها. نحن نعلم كيف تشعر. فلحسن حظك حصلت غسالات بيكو على شهادة WoolMark® Handwash Safe Care لبرنامج الصوف الخاص بها. حيث يعتني هذا البرنامج بالأنسجة الصوفية الخاصة بك بكفاءة عالية. غسالات بيكو تحمل أيضاً شهادة WoolMark® للعناية بالملابس مدعومةً بتقنية الدوران العكسي ProSmart ™ Inverter لذلك ستقوم بغسل المنسوجات الصوفية الدقيقة بنعومة أكثر من غسيلها باليد وبعناية فائقة. لتكن السترة هي آخر شيء تقوم بالتخلي عنه.

beko

برنامج فائق السرعة 14' دقيقة

لا تستطيع الانتظار لارتداء ملابسك الجديدة؟ بالطبع أنت لا تريد ان تقوم بارتداء الملابس التي قمت بشرائها للتو من المتجر لأنك لا تعلم عدد الاشخاص اللذين قاموا بتجربتها وارتدائها قبلك – مقزز. انها تحتاج لدورة سريعة في الغسالة للتأكد من أنها نظيفة قبل القيام بارتدائها. لحسن الحظ لديك برنامج ال14 دقيقة* السريع جداً في غسالة بيكو الخاصة بك لعمل دورة غسيل سريعة. فانت لست بحاجة للانتظار. سيتم غسل الزي الخاص بك وتجهيزه في الوقت الذي تضع فيه خططًا لتظهر للعالم مظهرك الرائع الجديد. * ل 2kg من الملابس قليلة الأوساخ.

beko

البرنامج اليومي السريع

شراء البقالة ، تم التحقق. تنظيف الثلاجة ، تم التحقق. إصلاح الصنبور المتهالك ، تم التحقق. غسل حمولة كاملة من الغسيل في أقل من نصف ساعة ، تم التحقق. هذا صحيح ، يمكن لبرنامج بيكو اليومي السريع Beko’s Daily Express غسل حمولة كاملة من الغسيل في ٢٨ دقيقة فقط عند درجة حرارة ٣٠ درجة مئوية. مع هذا برنامج بهذه السرعة يمكنك العودة إلى قائمة مهامك الطويلة في لمح البصر.أنظري إلى نفسك، كل شيء منظم و رائع!

beko

SteamTherapy™

الشريك الرسمي ... لا وقت للكي

مع وظيفة شاقة وطويلة التنقل ، من لديه الوقت للكي؟ إذا كنت تشعر أنه لا يوجد ما يكفي من الوقت في اليوم ، فعندئذ ستحب تقنية SteamTherapyTM في غسالات بيكو، والتي يمكن أن تقلل من التجاعيد في الغسيل بنسبة 58٪ * مما يقلل من وقت الكي بنسبة تصل إلى 28٪ *. و تساعد هذه التكنولوجياعلى تقليل أيضا من الروائح العالقة في الملابس. الآن لا يجب عليك إضاعة الوقت في الكي صباحا - استخدمه لتناول فنجان من القهوة بدلاً من ذلك.* لقد تم اختبارها من قبل مختبرات الطرف الثالث

beko

DuoSpray®

ألا تكره ذلك الشعور عندما تحصل الملابس المغسولة حديثا مليئة بالصابون؟ في بعض الأحيان ، لن يساعدك القيام بشطف ملابسك مرة أخرى. لحسن الحظ ، تأتي غسالات بيكو مزودة بتقنية البخاخ المزدوج التي تستخدم فتحات مزدوجة لغمر الملابس تمامًا ومضخة للرش للحفاظ على تدفق المياه. هذه الميزة تقوم بتبليل الغسيل بكمية قليلة من الماء ، والحفاظ على المصادر والطاقة. يمكنك الآن الاستمتاع بالملابس الناصعة و النظيفة بأقل تكلفة. انت محظوظ.

beko

تكنولوجيا ®AquaWave

لقد تجاوزت أنت و قميصك المفضل المصاعب معا لذلك فإن وضعه في سلة الغسالة دائما ما يكون خيارا صعبا. مع تكنولوجيا أكوا ويف من بيكو لا داعي للقلق. بمساعدة المجاديف الداخلية و نمط الحوض المصمم بطريقة خاصة لتحريك الملابس بطريقة تشبه الموجة في داخله، ستتحرك الملابس بانسيابية حول الحوض. زجاج أكوا ويف في باب الغسالة متقوس أيضا مما يجعل حركة الملابس و اختلاطها أكثر سهولة و يزيد من كفاءة الغسيل. ز أيضا ستقوم بتوفير الطاقة. أنت و قميصيك المفضل سيكون لديكما الكثير من الليالي القادمة معا.

beko

OptiSense®

تعمل تقنية المستشعر الأمثل في مجفف بيكو خاصتك على تحسين دورة التجفيف ، حيث أنك لن تحتاج إلى تخمين المدة التي ستستغرقها ملابسك لتجف. تتيح لك 3 أجهزة استشعار ذكية اختيار مستوى جفاف الملابس التي تريدها حيت يتوقف المجفف عند تحقيق مستوى الجفاف المطلوب. رطبة أو جافة ، فإن رغبتك هي واجبنا.

beko

Volumaxx™

من منّا لا يحب تصميم حمام نظيف, بسيط , خال من الفوضى وذو مساحة كبيرة. إن تكنولوجيا المساحة الأكبر تعني انك تستطيع ان تحصل على Volumaxx™ في حمّامك الخاص وذلك بفضل غسالة أقل حجماً ذات حوض ممتد. هذه الغسالة حجمها أقل بنسبة 10% دون أن تتأثر سعتها الداخلية. هذه التكنولوجيا متوفرة في الغسالات بسعة 8كجم وأكثر. لذلك لا يزال هنالك الكثير من المساحة لجميع تلك الجوارب والقمصان. وبشكل عام فإنها تستخدم طاقة بشكل اقل بنسبة 10% (اقل او اكثر) أنت تعلم ماذا يعني ذلك! في كلتا الحالتين إنها الأولى في العالم.

General Features
السعة (كيلوجرام) 10
أقصى سرعة للعصر (دورة في الدقيقة) 1400
لون المنتج (WM) أسود لامع
عدد البرامج 16
كفاءة استهلاك الطاقة A+++‏ (-20%)
استهلاك الطاقة السنوي (كيلووات في الساعة) 190 kWh
استهلاك المياه السنوي (AW_c) ‏(l) 11440 L
مستويات الضوضاء للغسيل/العصر (dB) 54/75
برنامج - 1 أقطان
برنامج - 2 أقطان اقتصادي
برنامج - 3 ألياف صناعية
برنامج - 4 الملابس الصوفية
برنامج - 5 الملابس الرقيقة
برنامج - 6 البقع
برنامج - 7 شطف
برنامج - 8 عصر+تصريف المياه
برنامج - 9 تنظيف الحوض
برنامج - 10 حماية الطفل+
برنامج - 11 النظافة 20°
برنامج - 12 المفروشات
برنامج - 13 سريع قصير فائق
برنامج - 14 يومي سريع
برنامج - 15 العلاج بالبخار
برنامج - 16 غسيل بارد
Woolmark‏ (WM) برنامج Woolmark Apparel Care (المعيار Silver)
قفل تأمين ضد عبث الأطفال (WM) نعم
البخار (WM) نعم
AquaFusion نعم
نموذج الحلة AquaWave
نوع الجدار الجانبي على شكل S
نوع إلكتروني LCD
تأخير الوقت من 0 إلى 24 س
أمان زيادة التدفق نعم
سخان دائم نعم
الوظيفة الإضافية - 1 الغسيل التحضيري
الوظيفة الإضافية - 2 شطف إضافي
الوظيفة الإضافية - 3 مقاومة التجعد
الوظيفة الإضافية - 4 غير متوفر
الوظيفة الإضافية - 5 غير متوفر
درج المنظف السائل نعم
التحديد التلقائي للكميات‬ لا
Product Documents