إغلاقملف تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف ارتباط. ولمعرفة المزيد عن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط، انقر هنا. ولإزالة هذه الرسالة والموافقة على استخدام ملفات تعريف الارتباط، انقر فوق "X".



نصائح حول غسيل صحي للملابس والصحون



image-2
جميعنا نريد ابقاء انفسنا وعوائلنا بصحة جيدة بالقدر المستطاع, لذلك نقدم لكم بعض النصائح لطرق غسيل الملابس والصحون لغرض تقليل انتشار الجراثيم ومسببات الحساسية.

نصائح لاستخدام غسالات الملابس والمجففات

غسل الملابس بدرجة حرارة عالية (اعلى من 56° درجة) تساعد على القضاء على البكتيريا والفايروسات. * اذا كنت تملك غسالة ملابس بيكو او غسالة ملابس مع مجففة هنا نقدم لك بعض النصائح للحصول على غسيل نظيف وصحي:

  • استخدم برنامج Cotton (قطن) الذي يقوم بغسل الملابس بدرجة حرارة 60-90° درجة
  • في اي نوع غسالة من غسالات ملابس بيكو او مجففة الملابس يمكن استخدام برنامج برنامج XPress ويمكنك تغيير درجة الحرارة 60-90 درجة
  • استخدم وظيفة Extra Rinse (شطف اضافي) للقضاء التام على البكتيريا.
  • اطلع على برامج الغسيل Anti-Allergy programmes, the Hygiene و BabyProtect+ في بعض غسالات الملابس والغسالات مع التجفيف من بيكو التي تعطي غسيل اكثر تعقيماً, وتقضي على الجراثيم ومسببات الحساسية بنسبة 99.9%.
  • اذا كان برنامج DrumClean (برنامج تنظيف الحوض) موجود في غسالتك استخدمهُ بصورة منتظمة لابقاء غسالة الملابس نظيفة ومعقمة وجاهزة للاستخدام.
  • بعض البرامج الاخرى مثل برنامج StainExpert و Extra Rinse او خاصية Extra Water ايضاً تساعد على الحصول على نتائج تعقيم افضل للغسيل

انهُ من الامر الجيد والضروري العناية والحفاظ على غسالة الملابس وابقائها نظيفة, هنا نقدم لكم بعض النصائح من فريق شركة بيكو قسم غسالات الملابس للحفاظ على غسالاتكم وابقائها بوضع ممتاز:



image-9

نصائح استخدام مجففة الملابس

اذا كنت تملك مجففة ملابس بيكو, من المهم اسخدام مجففة الملابس مباشرةً بعد غسيل الملابس لان الحرارة العالية تساعد على القضاء على البكتيريا والفايروسات, هنا نقدم لكم افضل النصائح لدينا لاستخدامات مجففات ملابس بيكو:

  • جميع مجففات الملابس من بيكو تجفف بدرجة 56° واكثر, فقط قم بالتاكد بانك تجفف ملابسك ما لا يقل عن 15 دقيقة لقتل البكتيريا والفايروسات.
  • اذا كنت تمتلك مجففة ملابس HeatPump بيكو, ابحث عن برنامج Hygiene+ و BabyProtect+ التي لها فائدة تقليل مسببا ت الحساسية وتوفر تعقيم عميق للملابس وتقضي على عثة الغبار.

قم بالتأكد من العلامة في ملابسك اذا لم تكن متأكد من ان نوع ملابسك ممكن وضعها في المجففة, هنا نقدم لك اغلب العلامات المتواجدة في اغلب الملابس:


image-13

نصائح لاستخدام غسالة الصحون

غسل الصحون بأستخدام غسالة الصحون تُعد اكثر تعقيماً واكثر نظافة مقارنتاً بغسل الصحون باليد وتوفير وقت وماء ايظاً. اذا كنت تمتلك غسالة صحون بيكو, اليك طريقة الحصول على اكثر نتائج تعقيماً:

  • جميع غسالات صحون بيكو تغسل بدرجات حرارة عالية لتوفير افضل نتائج تنظيف والقضاء على البكتيريا والجراثيم.
  • برنامج Intensive 70°C يعطي تعقيم ونظافة فائقة للأواني الشديدة الاتساخ بالدهون, بالاضافة الى قوة دفع الماء الهائلة والحرارة العالية.
  • برنامج Quick&Shine™ تنظيف وتجفيف بأقل من ساعة, يوفر وقت مع نتائج تنظيف فائقة للصحون. حيث يُستخدم ماء حار بدرجة حرارة 60° درجة لاكثر من 15 دقيقة لتوفير تعقيم افضل.
  • اذا كانت غسالتك البيكو تحتوي على خاصية SteamGloss® , استخدم هذه الخاصية للحصول على تجفيف وتعقيم متكامل للصحون.
  • بعض البرامج والخصائص الاخرى مثل برنامج Hygiene وبرنامج Clean&Shine و برنامج InnerClean وخاصية SuperRinse جميعهم يمكن استخدامهم للحصول على نتائج اكثر للتنظيف والتعقيم للصحون.

هنا نُطلعكم على ثلاثة مميزات لغسالات صحون بيكو للحصول على افضل نتائج تنظيف


image-17

Quick Programmes البرنامج السريع

حتى البرامج السريعة في غسالات صحون بيكو تستخدم الحرارة العالية لتوفير الوقت وتعطي صحون نظيفة ومعقمة بصوره متكاملة.

image-19

خاصية SteamGloss®

استخدام حرارة اضافية في نهاية برنامج الغسيل ليعطي تجفيف ولمعان وتعقيم متكامل للصحون.

image-21

AquaIntense®

منطقة التنظيف المركز حتى القدور والاواني المعدنية شديدة الاتساخ سوف تُنظف بصورة متكاملة بهذه الخاصية.